تحدي رقمنه تجربة العميل في القطاع العقاري (التسجيل مفتوح)

09 - 09
2023 يناير
وقت الفعالية: الاثنين 09 يناير 2023 12:00 صباحا - السبت 09 سبتمبر 2023 11:59 مساء

انفوجرافيك تحدي  رقمنة تجربة العميل في القطاع العقاري

يهدف تحدي رقمنه تجربة العميل في القطاع العقاري إلى تقديم حلول من خلال منتجات وخدمات ابتكارية وتقنية تخدم التحديات التي تواجه المشتري والمستأجر في المملكة في عملية البحث عن مسكن، تقييمه وفحصة، التأثيث وغيره من الخدمات المساندة للمساهمة في تطوير القطاع العقاري.

 

ويعد تحدي رقمنه تجربة العميل في القطاع العقاري التحدي الأول ضمن عدد من التحديات التي نبحث لها عن حلول في برنامج الابتكار العقاري، والمخصص لاستكشاف الإمكانيات اللامحدودة في هذا القطاع الحيوي. حيث نعمل في الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت" بالتعاون مع شركائنا على تحفيز الابتكار في القطاع العقاري. حيث يعد القطاع العقاري أحد أبرز القطاعات الرئيسية في المملكة، ويتميز بوجود العديد من الفرص الواعدة لممارسة الأعمال بأساليب مبتكرة مثل استخدام أحدث الأدوات والتقنيات لرفع جودة الخدمات العقارية المتنوعة، واختصار الوقت والجهد للحصول على الخدمات والمنتجات العقارية، وإتاحة تقديم خدمات متميزة بأسعار تنافسية، وغيره الكثير. وذلك للمساهمة في تطوير هذا القطاع الأساسي.

 

مميزات المشاركة بالتحدي:

جوائز مالية يصل مجموعها إلى ١٠٠ ألف ريال

إعلان وتكريم الفائزين في معرض بيبان ٢٠٢٣

العمل مع مدربين ومرشدين متخصصين بالقطا

فرصة للوصول والربط مع ممكنين القطاع

فرصة للمشاركة في يوم العرض على المستثمرين

فرصة للمشاركة في مسرعة الابتكار العقاري

 

العميل المستهدف لإيجاد حلول للتحديات التي تواجهه:

 المشتري والمستأجر في المملكة

 

مسارات التحدي:

1-مسار البحث عن مسكن:

مسار مختص في تقديم الحلول الرقمية والتقنيات الحديثة لتطوير وتحسين تجربة العميل في البحث عن واختيار المسكن.

 

2-مسار فحص المسكن:

مسار مختص في تقديم الحلول الرقمية والتقنيات الحديثة لتطوير وتحسين تجربة العميل في الفحص والكشف على المسكن.

 

3-مسار الخدمات المساندة للمسكن:

مسار مختص في تقديم الحلول الرقمية والتقنيات الحديثة لتطوير وتحسين متنوع الخدمات المتعلقة بالوحدات السكنية من تصميم, صيانة، تأثيث وغيرها من الخدمات التي يحتاج إليها العميل عند شراء/استئجار المسكن.

 

الفئة المستهدفة لتقديم حلول لتحديات العميل:

1- أصحاب الشركات الريادية في المجال العقاري, والغير عقاري مع الرغبة في استكشاف القطاع, من جميع المراحل التالية:

- مرحلة البداية (بناء الفكرة و الفريق ونموذج العمل التجاري)

- مرحلة الاطلاق (بناء المنتج المبدئي واختبار ملائمته السوق وبداية الإيرادات)

- مرحلة النمو (التوسع بالمستخدمين ونمو الإيرادات)

 

2- أصحاب الشركات والمشاريع العقارية التقليدية.

 

لمزيد من التفاصيل وللتسجيل:

https://fikra.sa/node/1409

جدول الفعاليات

صباحا
-

هل أعجبك المحتوى؟

50% أعجبهم المحتوى من أصل 2 مشاركة
تاريخ آخر تحديث 16 يناير 2023

التعليقات والاستفسارات

لا توجد تعليقات.