اتفاقية مستوى الخدمة


اتفاقية مستوى الخدمة.

تسعى الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت" لتحقيق رضا عملائها وذلك من خلال إتاحة البوابة الإلكترونية للاستفادة من خدماتها المقدمة، علماً بأن المدة المحددة لإنجاز وتنفيذ تلك الخدمات  بعد استكمال كافة البيانات المطلوبة والمستندات اللازمة موضحة بالجدول أدناه ، ولا تشمل تلك المدة المستغرقة في حال تطلبت الخدمة وجود طرف ثالث. كما يجب على كافة العملاء الالتزام بشروط وأحكام كل خدمة كما هو موضح في دليل الخدمات الإلكترونية في الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت". كما سيتم إضافة كافة الخدمات الإلكترونية تباعاً إلى هذه القائمة. ولمزيد من المعلومات عن كافة الخدمات الإلكترونية المقدمة يمكنكم زيارة الرابط التالي

 

للمساعدة والدعم:

في حال  عدم رضاكم عن الخدمة الالكترونية المقدمة ، بإمكانكم  التواصل والتصعيد عبر البريد الالكتروني Info@monshaat.gov.sa.

 

علماً بأن الوقت المتوقع للرد حسب الخدمة :

الخدمات الإلكترونية​​​ الوقت المتوقع لإنجاز و تنفيذ الطلب
برنامج طموح

يتمّ إغلاق الطلب خلال 5 الى 10 أيام من تاريخ تقديم الطلب حسب نوع البرنامج.

برنامج التدريب

الموافقة حسب تاريخ بدء البرنامج التدريبي.

برنامج الإرشاد

الموافقة خلال يومين عمل من تاريخ تقديم الطلب.

برنامج الاستشارات

الموافقة خلال يوم عمل من تاريخ تقديم الطلب.

برنامج منشأتي 360  

يتمّ تقديم الخدمة بشكل فوري.

​​

مزايا

- مقدمي الخدمة :  الرد على طلب إضافة المزية خلال 15 يوم عمل من تاريخ تقديم الطلب.

- المنشآت المستفيدة :قبول أو رفض الطلب خلال 10 أيام عمل من تاريخ تقديم الطلب.

برنامج الإمتياز التجاري

 الموافقة خلال يومين عمل من تاريخ تقديم الطلب.

دليل الجهات والخدمات

الموافقة خلال 30 يوم عمل من تاريخ تقديم الطلب.

إصدار رخص حاضنات الأعمال

الموافقة خلال 30 يوم عمل من تاريخ تقديم الطلب.

 



1