مسار رقمنة تجربة العميل في القطاع العقاري


تهدف الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت" من خلال هذا المسار لتطوير تجربة العميل في القطاع العقاري وذلك من خلال استعراض التحديات التي تواجه العملاء في رحلة بحثهم عن وحدة سكنية سواء بهدف الشراء أو الاستئجار. ويعد مسار رقمنه تجربة العميل في القطاع العقاري المسار الأول ضمن مسارات برنامج الابتكار العقاري الأربعة والمخصصة لاستكشاف الإمكانيات اللامحدودة في هذا القطاع الحيوي.

 

لقاء رقمنة تجربة العميل في القطاع العقار

 

 تحدي رقمنة تجربة العميل في القطاع العقاري

هل أعجبك المحتوى؟

0% أعجبهم المحتوى من أصل 1 مشاركة
تاريخ آخر تحديث 16 مايو 2023

التعليقات

لا توجد تعليقات.