"منشآت" توقع اتفاقية تعاون بهدف دعم رواد الأعمال في مجال التقنية

الجمعة 31 مارس 2023
event

وقّعت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت"، اتفاقية تعاون مع شركة KPMG للاستشارات المهنية؛ لإطلاق مسابقة"KPMG Private Enterprise Tech"، الهادفة إلى تمكين رواد الأعمال المحليين من تطوير مشاريعهم الريادية باستخدام التقنيات الحديثة، للحصول على فرصة عرضها أمام أبرز المستثمرين الدوليين في مؤتمر WebSummit للفوز بفرص تمويلية من أهم الشركات الاستثمارية.
ووقَّع الاتفاقية نائب محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت" لريادة الأعمال سعود السبهان، ومدير مكتب شركة KPMG في الرياض خليل إبراهيم السديس.
وتكمن أهمية الاتفاقية في تمكين المنشآت الصغيرة والمتوسطة من تقديم مشاريعهم الريادية التي تعتمد على التقنيات الحديثة والابتكار، التي ستسهم في تحقيق أثر قوي في قطاع ريادة الأعمال، لتساعد في توفير فرص عمل جديدة للشباب السعودي، وتنويع مصادر الدخل بما يتوافق مع رؤية السعودية 2030.
وستسهم هذه الاتفاقية في تعزيز ثقافة الابتكار في قطاع ريادة الأعمال، وستقدم الدعم للمنشآت الصغيرة والمتوسطة للإبداع ,والابتكار بمشاريعهم الريادية، والتي ستعزز البيئة الجاذبة والطموحة لتطوير مشاريع الريادية المحلية، ولتزيد فرص تطوير الحلول المبتكرة، والتي ستنعكس على واقع ريادة الأعمال في المملكة.
يشار إلى أن الشركات الخمس الفائزة في المسابقة ستحظى بفرصة عرض منتجاتها أمام المستثمرين الدوليين وخبراء قطاع ريادة الأعمال في مؤتمر WebSummit، في البرتغال، بمشاركة أكثر من 2000 مشروع ناشئ سنوياً من 160 دولة مشاركة.

هل أعجبك المحتوى؟

100% أعجبهم المحتوى من أصل 2 مشاركة
تاريخ آخر تحديث 31 مارس 2023

التعليقات والاستفسارات

لا توجد تعليقات.

أحدث الأخبار

"منشآت" تُنفّذ برامج الاستشارات والإرشاد لرواد الأعمال بالمدينة المنورة

إعلان: منشآت تطرح مساحات للإيجار في مقرها الرئيسي بالدرعية

"منشآت": 1.3 مليون منشأة صغيرة ومتوسطة في المملكة بزيادة 3.1% عن الربع الثالث

"منشآت" تُتوّج الفائزين في جائزة ابتكر بالتأهل لكأس العالم لريادة الأعمال