أدلة تشغيل المتاجر

بيع الأجهزة والمعدات والمستلزمات الطبية

هي المحلات التي تقوم بالبيع بالتجزئة للأجهزة والمعدات والمستلزمات الطبية

المسميات الوظيفية

تختلف المهن المطلوبة لإدارة وتشغيل نشاط بيع الأجهزة والمعدات والمستلزمات الطبية وفقاً لمساحة المحل، وتحدد الموارد البشرية المطلوبة واختصاصاتهم وفقاً للمهن الأساسية الواردة في دليل تصنيف المهن السعودي ومن أهمها:

محاسب

إدارة ومتابعة كافة العمليات المالية للنشاط والتواصل مع البنوك والشركاء والموردين لإدارة الأموال بكفاءة

مدير مستودعات

المسؤول عن عمليات الاستلام والتخزين والتوزيع في المخازن

بائع

 استقبال وتوجيه العملاء إلى الأقسام المناسبة لاحتياجهم داخل المتجر وتقديم المعلومات الدقيقة عن المنتج،الأسعار، خدمات مابعد البيع، وكذلك الإجابة على أسئلة العملاء حول المنتجات وغيره

عامل النظافة

المسؤول عن نظافة المحل والقيام بأعمال التلميع والتنظيف والتطهير اللازمة بشكل دوري للمحل والمستودعات إن وجدت

مهندس صيانة

مهندس لصيانة الأجهزة حاصل على اعتماد مهني من الهيئة السعودية للمهندسين

أخصائي تسويق

ﺗﻄﻮﻳﺮ وﺗﻨﻔﻴﺬ ﺧﻄﻂ اﻟﺘﺴﻮﻳﻖ في المجال الصحي ﺑﻤﺎ ﻳﺴﺎﻋﺪ ﻋﲆ اﻟﻮﺻﻮل إﱃ اﻷﻫﺪاف وﺗﻌﺮﻳﻒ اﻟﺠﻤﻬﻮر ﺑﺎﻟﻌﻼﻣﺔ التجارية وتقديم الاقتراحات لتطوير المحتوى والتخطيط للأحداث والمناسبات المهمة وتتطلب الوظيفة مستوى تعليمي مناسب ومهارات تواصل ممتازة والقدرة على إجراء تحليلات السوق وتحليل الحملات التسويقية والتفكير الإبداعي

هل أعجبك المحتوى؟

100% أعجبهم المحتوى من أصل 44 مشاركة
تاريخ آخر تحديث 16 أغسطس 2022

التعليقات والاستفسارات

لا توجد تعليقات.