رئيس "الغذاء والدواء": المملكة تمتلك فرصًا مميزة للمستثمرين والمبتكرين

الأحد 17 سبتمبر 2023
event

أكد معالي الرئيس التنفيذي لهيئة الغذاء والدواء الأستاذ الدكتور هشام بن سعد الجضعي، أن المملكة تحظى بأهمية كبرى على مسـتوى العالـم من الناحية الاقتصادية، وتمتلك إمكانات وفرصاً متميزة للمستثمرين، خصوصًا في ظل رؤية المملكة 2030، والإصلاحات الاقتصادية التي ساهمت بجذب الاستثمارات ودعم رواد الأعمال.
جاء ذلك خلال لقائه في مجلس دعم المنشآت الذي تنظمه الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت" ضمن فعاليات أسبوع الصحة.
وشدد على أن الهيئة تعمل بالتعاون مع الجهات المعنية على دعم المبتكرين والمستثمرين وحث رواد الأعمال على البدء بممارسة أنشطتهم التجارية في القطاع الصحي.
وأوضح الجضعي أن القطاع الصحي بحاجة إلى رواد الأعمال أكثر من قبل، خصوصًا بعد جائحة كورونا التي أسفرت عن ارتفاع الطلب على الأجهزة الطبية، موضحاً أنها فرصة لتوسع أعمال المستثمرين.
وقال: "تعمل الهيئة باستمرار على تطوير ومراجعة آليات وإجراءات العمل وقنوات التواصل مع العملاء بشكل مستمر وذلك لدعم وتمكين المنشآت الصغيرة والمتوسطة.".
وأضاف "أحث جميع المستثمرين ومن ينوون الاستثمار على دراسة الجوانب الرقابية والاشتراطات المطلوبة، كما أدعو روّاد الأعمال إلى زيارة "الهيئة" أو التواصل عبر قنواتها المختلفة لمعرفة كل ما يحتاجه".
ويعد أسبوع الصحة من أسابيع الأعمال التي تنظمها "منشآت" لإتاحة الفرصة للزوار والمهتمين فرصة التعرف على التجارب الريادية الناجحة من خلال لقاءات متخصصة مع أبرز رواد الأعمال؛ للتركيز على الفرص المقدمة في مجال ريادة الأعمال ومناقشة التحديات وسبل معالجتها بطرق فعالة، وذلك بهدف تسليط الضوء على الفرص الكبيرة التي يحفل بها قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة.

هل أعجبك المحتوى؟

تاريخ آخر تحديث 17 سبتمبر 2023

التعليقات والاستفسارات

لا توجد تعليقات.

أحدث الأخبار

"منشآت" تشارك في الدورة العاشرة لبرنامج تسريع ريادة الأعمال الابتكارية في بوسطن

"منشآت" تخرّج 20 شركة ناشئة جامعية من مسرعة جامعة الملك فيصل

محافظ "منشآت" يلتقي مسؤولي غرفة الطائف ورواد الأعمال في المحافظة

"منشآت" تختتم برنامج التوسع الدولي بتعزيز الشراكات الدولية في مجال ريادة الأعمال