سياسة الجودة:

سياسة الجودة للهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت" هي للتأكيد على تحقيق الأهداف المرسومة من أجل دعم استراتيجياتها، والموجهة بشكل رئيسي نحو إرضاء العملاء وكافة المستفيدين تجاه الخدمات المقدمة من قبل الإدارات المعنية، وتجاه دورها في الدعم والتمكين على كافة المستويات والأصعدة، ولتحقيق رؤيتها ورسالتها التي تتوافق مع رؤية المملكة 2030 فيما يتعلق برفع مساهمة المنشآت الصغيرة والمتوسطة في إجمالي الناتج المحلي إلى 35% بحلول 2030.

وتتعهد "منشآت" لعملائها من المنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال وأبناء المجتمع بتقديم خدمات متميزة ترتكز على الجودة، وتلتزم بالعمل على تحسين جودة خدماتها لتلبية احتياجات وتوقعات عملائها بشكل مستمر، وبتحقيق الأهداف التي تأسست من أجلها، وبخطى متسارعة لتستمر في مواصلة دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة لخلق بيئة تتيح فرص الازدهار لجميع المنشآت الصغيرة والمتوسطة.

كما تلتزم بتقديم الخدمات الداعمة وفرص الأعمال لتحفيز نمو كافة المنشآت الصغيرة والمتوسطة وتعزيز قدرتها التنافسية، ونشر ثقافة ريادة الأعمال، ودعم رواد الأعمال الطموحين لتحقيق زيادة في معدلات تأسيس الشركات الجديدة. وكذلك تطوير قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة في فتح آفاق التمويل وتيسير مزاولة الأعمال في المنشآت الصغيرة والمتوسطة.

هل أعجبك المحتوى؟

100% أعجبهم المحتوى من أصل 32 مشاركة
تاريخ آخر تحديث 22 يناير 2023

التعليقات والاستفسارات

لا توجد تعليقات.